بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

مرسيدس و2 مليون سيارة SUV باعتها عبر تاريخها!

04-01-2012

 

استطاعت مرسيدس الألمانية في العام المنصرم أن تحقق رقماً تاريخياً، عبر تخطي مبيعات سياراتها من فئة الـ SUV عتبة الـ 2 مليون وحدة في تاريخ الشركة الألمانية الشهيرة بتصنيعها للسيارات الفاخرة وسيارات السيدان المتفوقة والسيارات الرياضية والمكشوفة.

ورقم 2 مليون SUV يعتبر رقماً هاماً في هذه الفئة بالنسبة لمرسيدس، فعلى الرغم من بدء دخولها لهذه الفئة في العام 1979 مع طراز G-Class إلا أن دخولها الرسمي والفعلي كان في العام 1998 مع طراز M-Class في جيله الأول.

 

 

واليوم باتت الألمانية تمتلك مجموعة غنية من سيارات الـ SUV هي: GLK وM-Class وGL وG-Class وR-Class، وهذا ما مكنها من بيع 221,518 وحدة من هذه الطرازات العام 2011 بزيادة بنسبة 24.3% عن العام 2010، والفضل الأكبر يعود لسوقي الولايات المتحدة والصين.

ومن المنتظر هذا العام تقديم الجيل الجديد من كل من الـ SUV الأصغر GLK وشقيقتها الأكبر GL لتدعم مرسيدس مجموعتها في هذا القطاع الهام والحيوي في عالم السيارات.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.