بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

عندما يرفع السائقون الأجرة تلحقهم الحكومة!

17-05-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\ميكروباصات.jpg

 

أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة قراراً يوم أمس رفعت فيه تعرفة أجور النقل في السيارات والمركبات العامة العاملة على مادة المازوت، وذلك على ضوء زيادة أسعار هذه المادة مؤخراً.

وتضمنت الزيادة نسباً تراوحت بين 7.3 و10% حيث تمت زيادة التعرفة لباصات الهوب هوب والميكروباصات بمقدار 7.3%، في حين ارتفعت التعرفة لسيارات الشحن والبرادات بنسبة 8% وللصهاريج بنسبة 8.3%، وزادت التعرفة بنسبة 10% لكل من السرافيس ـ 24 راكب ـ والبولمانات.

ونقلت جريدة الوطن في عددها الصادر اليوم عن مديرة مديرية الأسعار في وزارة الاقتصاد وفاء الغزي تأكيدها، تقارب تعرفة الركوب الجديدة مع الأسعار التي كانت مُطبقةً منذ العام 2009، عندما كان سعر لتر المازوت 20 ليرة سورية حينها.

ولم ينتظر سائقو النقل الداخلي قرار وزارة الاقتصاد، لأنهم بدؤوا بزيادة تعرفة الركوب فور سماعهم بخبر غلاء المازوت. ودعونا نأمل من الحكومة أن تطلع علينا بقرار زيادة أسعار المازوت وتعرفة النقل الجديدة في آنٍ واحد، حتى لا يسبقها إلى ذلك الأخوة السائقون!.  

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 lllll
اصلا مافي داعي الحكومة ترفع التعرفة وخاصة للسرافيس لانو اصحاب المكاري رفعوا التسعيرة من شهور وبما انو الحكومة رفعت التسعيرة رح يطمعوا النفوس الدنيئة ويرفعوا التسعيرة من جديد. تيتي تيتي متل مارحتي متل ماجيتي
yasser 18-05-2012 00:00
 صعب كتير
صعب كتير على الحكومة تمشي بسرعة. يعني شي مانو معقول على بطء الحكومة. يا جماعة لو بدل هالوزراء في سلاحف كان احسن. شو مشان انو تبطل الدولة جمارك على سيارات التاكسي المقرفة؟ وبعدين فيها تلاحق سائقي التكاسي على منظرهم المقرف. يعني شي معيب. ما بعرف كيف دولتنا بترضى بهيك مناظر وبتحكي عن جذب السياح؟
Spike 17-05-2012 23:24
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.