بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

هوندا CR-V تقتحم سوقنا وتتنافس مع نفسها!

29-05-2012

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\CR-V-في-سورية.jpg

 

في وقتٍ توقفت فيه مبيعات السيارات الجديدة في سورية أو كادت وبلغت الأخيرة حداً غير مسبوق في غلاء أسعارها. قررت CR-V أو سليلة المهندس الياباني سوإيتشيرو هوندا اقتحام سوق السيارات السورية وخوض الصراع على أرض الشام، ولكن بدون منافسين!.

لقد استقدمت وكالة هوندا في سورية سيارة الـ SUV السوبر متطورة CR-V لتمحي بها المنافسين من الخارطة! ولتصبح الأمجاد التي شادتها مازدا CX7 وكيا سورينتو في سورية أثراً بعد عين. واللافت أكثر هو استيراد الوكالة لأعدادٍ كبيرة من CR-V ، ترى هل تتوقع أن تجد لها زبائناً في ظل هذه الظروف؟ نأمل لها ذلك.

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\CR-V-IN-SYRIA.jpg

 

ولعل الميزات التي ازدانت بها CR-V تشفع لها سعرها الغالي والذي يقارب 4 ملايين ليرة سورية، فهي ذات تصميمٍ جذاب ومعاصر ومغرق في استخدام الألمنيوم في تزيين مقصورة القيادة، مع عدد وافر من تجهيزات الرفاهية وزد على ذلك وجود صندوق أمتعةٍ كبير، ومحركٍ بسعة 2.4 لتر وهو مناسبٌ من حيث القوة والاستهلاك.

وحتى تاريخه فإن CR-V هي السيارة الوحيدة الجديدة التي دخلت السوق السورية منذ أشهر، ولا نعلم إن كان سيظهر لها منافسون في بحر هذا العام أما ستبقى حبيبة الماما!.

للتعرف على السعر والتفاصيل اضغط هنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 3
 
ع شو 4 مليون ؟؟ بعدين شكلا متل احدب نوتردام ماغيرو .. بالاضافه شو منشان الوكيل يعني كان جزار جد جدو وهلأ عم يمارس المهنة بس بخورفة البشر.. بدو يربح بالسياره 200 الف بعدين بتعرفو شي يعني شو 800 الف ترسيم اي شو راكب مركبه فضائيه انا ..والله ياعمي لازم تغيير بهالقرارات شوي
عاشق ال GT_R 02-06-2012 02:55
 زنغور
ليش الوكيل كتير هيك متفائل ؟؟؟!!!
زنغور 30-05-2012 17:46
 سيارة ممتازة بظروف سيئة
السيارة و بكل المقاييس أكثر من رائعة و لكن بات من المعروف أن أغلب مالكي سيارات الدفع الرباعي أو الجيب إستغنوا عن سياراتهم في الوقت الراهن لأسباب عديدة نذكر منها تعرض السيارات للسرقة ثانياً بات أصحاب السيارات الفارهة عرضة للخطف على أيدي قطاع الطرق .. لذا من المتوقع عدم رواج هذه السيارة في السوق السورية على الأقل في الوقت الراهن .
أبو مروان 29-05-2012 23:54
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.