بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

هل ستغادر سيامكو الفردوس الإيراني؟

14-06-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\سيامكو.jpg

 

خاطبت الشركة السورية الإيرانية لصناعة السيارات "سيامكو" سبع شركاتٍ أجنبية من أجل الحصول على حق تجميع وتصنيع طرازاتٍ جديدة، إضافةً إلى سيارة شام والتي تنتجها الشركة حالياً.

وقال المهندس محمد زياد الناعمة المدير العام للشركة في تصريح خاص لفنّات: إن سيامكو تلقت أكثر من ردٍ إيجابي حول استعداد هذه الشركات للتعاون مع سيامكو، موضحاً أن هذه الشركات تنتمي لجنسياتٍ شرقية وغربية، كما لم تبدي إيران خودرو والتي تساهم بنسبة 40% في الشركة أي اعتراضٍ على التوجه نحو طرازاتٍ جديدة من السيارات.

وبين مدير عام سيامكو أن الشركة تبحث حالياً في الجدوى الاقتصادية لإنتاج أنواعٍ جديدة خارج الشراكة مع إيران خودرو، وإمكانية استخدام شعارات هذه الشركات وكيفية الحصول على ترخيص. مؤكداً أن سيامكو لا تمانع من التعاون مع أية شركةٍ لإنتاج سيارات قادرةً على التسويق والمنافسة داخل السوق.

وأشار الناعمة إلى الاجتماع الذي عقدته مؤخراً سيامكو مع الشريك الإيراني، حول فرص نقل إنتاج سيارات دينا أو سورين أو رانا إلى سورية، واحتمال تطوير هذه الطرازات بتصميمٍ مختلف أو بمواصفاتٍ جديدة أو إضافة محرك بسعةٍ أكبر أو أصغر.

وأكد مدير سيامكو أن الشركة لا تنوي حالياً طرح زيادةٍ إضافية على أسعار شام، ولكنه لم يستبعد أن تلجأ سيامكو إلى هذا الإجراء على ضوء اختلاف سعر صرف الليرة مع إمكانية تخفيض أسعار سيارة شام، إن استقر سعر صرف الليرة.   

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 5
 سيارة ميني
أخي أهم الشي يعملوا سيارات ميني صغيرة ولو بحجم السمارات كار ,,,, يا أخي والله ملينا من السيارات الكبيرة واللي عبتاخد شوارعنا ,,, بدنا سيارة سمارت صغيرة مترفة بوسائل الآمان ,,,,
محروق قلبه 18-06-2012 05:12
 المهم الفعل
الحكي منيح مبدئياً بس المهم الفعل لانو الشركة خطواتها كتير بطيئة نتمنا ان نرى تحسن في اداء ادارتها قريباً وبالتوفيق
حسين 16-06-2012 22:31
 عالم ثالث
يعني يبدو اننا نصر على ان نبقى متأخرين في كل شيء : نتأخر في الموعد ...و حتى في استجاباتنا الادراكية ! يعني كم سنة تحتاج شركة سيارات لتستنتج ان الشركة التي اعتمدت عليها غير مناسبة و غير متطورة و لا تفي سياراتها بالغرض و كيف لم تنتبه الى ان المواطن فضل في كثير من الحالات السيارات الكورية الاصغر حجماً مع انها اغلى سعرا مع العلم اننا مرتبطين جدا بالاسرة و نفضل ان تتسع سياراتنا لاسرة صغيرة ( لسا بدنا كتيرررررررررررررررررررررررررر)
محموق 15-06-2012 15:01
 ان شاء لله خير
والله لازم نمشي لقدام , تمنياتي بالتوفيق
سلنغوه 14-06-2012 23:14
 فردووووووووس؟؟؟
فردوس ايه اللي انت جاي تقول عليه
ميمو العكر 14-06-2012 18:00
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.