بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بورشه تحتفل بإنتاج 500,000 وحدة من كاين!

04-07-2012

 

احتفلت بورشه الألمانية المتخصصة بالسيارات الرياضية الفاخرة، بإنتاج السيارة رقم 500,000 من الـ SUV الرياضية المتفوقة كاين، وذلك في مصنع لايبزغ بولاية سكسونيا في ألمانيا حيث تنتج الشركة الألمانية كاين منذ 2002. وقد خرجت النسخة المميزة من كايين من خط الإنتاج بلون أبيض للجسم وبمحرك V8 وقد أهدتها بورشه إلى فرقة إطفاء المدينة، بعد أن منحتها بعض من التغييرات لتناسب استخداماتها ومن ضمن ذلك لون الطلاء.

 

 

وقال السيد ماتياس مولر الرئيس التنفيذي للشركة خلال الحفل: "إن إنتاج نصف مليون سيارة في عشر سنوات يمثل نتيجة رائعة لصانع للسيارات الفاخرة مثل بورشه، ووراء هذا الإنجاز قوة عمل يبلغ تعدادها 1,005 موظف بمجمع إنتاجنا بسكسونيا، وأنا معجب بدرجة الخبرة العالية التي يتمتعون بها وهم يقدمون للعالم ختم الجودة - صنع في ألمانيا - ومعه قطعة من لايبزغ".

ومن جهته قال وولفغانغ ليمغروبر عضو المجلس التنفيذي للإنتاج لدى بورشه: "لم يسبق لنا من قبل أن أنتجنا مثل هذا العدد من السيارات كما نفعل اليوم، ونحن الآن بصدد توسيع الإنتاج من أجل طراز جديد كلياً". موضحاً أن المصنع في لايبزغ يخضع حالياً لعمليات توسعة استعداد لإضافة SUV جديدة كلياً هي ماكان، والتي تعتزم بورشه إنتاجها نهاية 2013، حيث تطور بورشه ورشة كاملة باستثمارات تصل إلى 500 مليون يورو لهذا الغرض، ما يخلق في الوقت نفسه 1,000 فرصة عمل جديدة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.