بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

ماذا تفعل أوبل؟!

08-07-2012

 

تعمل شركة أوبل الألمانية منذ مدة ليست بالقصيرة على تطوير طراز صغير جديد، تهدف بالدرجة الأولى منه إلى تحسين صورتها في الأسواق الأوروبية وبعض الأسواق العالمية، في محاولة منها منافسة والسير على خطى كل من فيات وبي إم دبليو مع 500 وميني على التوالي.

ونشرت خلال الشهور الماضية عدة صور لصغيرة أوبل القادمة والتي تأكد حملها لاسم "آدم" وذلك خلال خضوعها للتجارب، واليوم جرى نشر الصور الأولى لآدم دون أي إخفاء لملامحها.

 

 

ومن خلال النظر إلى هذه الصور ذات الدقة الضعيفة نتسأل ماذا تفعل أوبل؟ إذ لا يبدو التصميم حسب هذه الصور مقنعاً وذو شخصية واضحة بعد المدة الطويلة التي استغرقتها خلال التطوير، وذلك مع أضواء أمامية غريبة وشبك تهوية سفلي غير مألوف وجانب يحوي على بعض الشبه مع 500 من فيات.

وحسب المصادر ستحمل أوبل آدم محركاً جديداً ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.0 لتر كما سيتوفر لها محركاً أكبر بسعة 1.4 لتر، وستتراوح قدرة المحركات ما بين 60 إلى 120 حصاناً وسيتوفر محركات ديزل وعلب سرعة يدوية وأوتوماتيكية.

أخيراً، سننتظر الكشف الرسمي عن صغيرة أوبل لنتعرف عليها بشكل أفضل وقد تقنعنا حينها أكثر بخطوطها وشخصيتها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 
انا معاك انه شكلها شوي غريب لكن انا من وجهة نظري بحكي انها حلوه خاصه السياره اللي لونها اصفر
ممكن 08-07-2012 23:29
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.