بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

مرسيدس E-Class ستيشن: مزيد من الرحابة لمزيد من التفوق!

06-08-2009

big_nuovamerced11esclassees.jpg

 

أفصحت مرسيدس مع بداية هذا العام عن هم أسلحتها الفتاكة أمام المنافسين والمتمثلة في E-Class المذهلة، والتي باتت متوفرة في معظم أرجاء الأرض، وحاضرة بقوة وبهيبة بين منافسيها.

ولكن مرسيدس تستمر في توسيع نطاق أسلحة التدمير الشامل للمنافسين، فبعد أن قدمت نسخة الكوبيه الرياضية من E الجديدة، وصل الآن الدور إلى النسخة الرحبة والعملية E-Class ستيشن واغن للعائلات الباحثة عن التنقل في مستوى يليق برجال الأعمال.

التصميم الخارجي لا يقل أناقة ودقة وجمالاً عن أشقائه، وأقل ما يمكن وصفه بأنه أرستقراطي نبيل مفعم بروح المستقبل، أما بالنسبة إلى الأبعاد الخارجية فهي على النحو التالي:

4,895 مم للطول و1,854 مم للعرض و1,471 مم للارتفاع، وهذه الأبعاد تعبر عن مدى قدرات E-Class ستيشن الجديدة، والتي تفوق الجيل السابق، من حيث القدرة على التحميل والرحابة الداخلية، علماً بأن سعة صندوق الأمتعة عند طيّ المقاعد تبلغ 1,950 لتراً فقط لا غير! الأمر الذي قد يسمح بنقل براد... طبعاً في بيئة من خمس نجوم! كما يمكن الاستفادة من عدة خيارات في صندوق الأمتعة كاختيار مقعد للصغار مخفي في أرضية الصندوق، أو سكك لتثبيت الأمتعة ضمن الصندوق للنسخة الرياضية AMG كي لا تتطاير!

 

big_nuovamercedesclassees1t.jpg

big_nuovamercedesclasseesta.jpg

big_nuovamerc11edesclassees.jpg

big_nuovamercedesclas11sees.jpg

big_nuovamerc1edesclasseest.jpg

big_nuo11vamercedesclassees.jpg

 

وكما هو حال السيدان، تزخر E-Class ستيشن بمقصورة مستقبلية تشمل أحدث وسائل الراحة والترفيه ضمن جو مفعم بالرحابة المطلقة، كما أنه يمكن الاختيار بين عدد كبير من المحركات الرباعية أو السداسية أو الثمانية الأسطوانات، وباستطاعة تبدأ من 136 حصاناً وتنتهي بـ 525 حصاناً للنسخة E63 AMG، مع إمكانية اختيار محركات ديزل جديدة من مرسيدس الألمانية وهائلة التطور.

 

bi1g_nuovamercedesclasseest.jpg

big_nuovamercqedesclasseest.jpg

big_nu1ovamercedesclasseest.jpg

big_nuovamercedesc1lasseest.jpg

big1_nuovamercedesclasseest.jpg

big_nuovamercedesclasse1est.jpg

big_nuova1mercedesclasseest.jpg

 

أخيراً، من المقرر أن يتم عرض الستيشن الجديدة من مرسيدس في معرض فرانكفورت شهر أيلول القادم، ليتم تسويقها مباشرة بُعيد المعرض في القارة العجوز على أن تنتشر مع بداية العام الجديد في بقية الأسواق العالمية، لتتمكن العائلة المنعّمة من الحصول على يخت مترف على عجلات!

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 4
 مرسيدس برأي الالمان
الالمان يقولون عاده ان المرسيدس هات فور فارت اي من يركب المرسيدس له احقيه القياده من السيارات الاخرى اي الطريق مفتوح له
مهيب- هامبورغ المانيا 10-01-2010 01:15
 
عملاق الصناعة العالمية للسيارات وعملاق الصناعة الالمانية والمرسيدس يعتبر الاب الروحي لجميع مصنعي السيارات في العالم بس يا خوفنا بكرا تصير المرسيدس مالكتها شركة شانا الصينية متل ما صار بالشقيقة فولفو السويدية صارت مالكتها شركة جيلي والرانج روفر مالكتها تاتا الهندية بالاضافة للهمر مالكتها ايضا جيلي الصينية لا تستبعدوا بكرا البي ام تصير مالكتها شام السورية
عاشق مرسيدس 15-08-2009 01:36
 الجينيسيس أفضل
وين نضال مشان يجي يقول أن الجينيسيس أفضل من هذه , يمكن تطلع I30 أفضل منها بنظره . هيهيهيهي
محمود .ع 07-08-2009 20:36
 لاتلعب مع الكبار
السيارة كتير كتير كبيرة وما بيمشي الحال عنا بالبلد مافي محل تمشي كيف إذا كان معك سيارة كبيرة
ملك الكوري 07-08-2009 11:44
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.