بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فولفو C70 المجددة: هذه هي التعديلات!

06-09-2009

 

اقترب معرض فرانكفورت وكثرت أخبار السيارات والإعلانات عن جديد الشركات العالمية، وبدأ معظم الصانعين بالكشف عن سياراتهم الجديدة التي ينوون عرضها في هذا المعرض البالغ الأهمية، وفولفو السويدية التي تعاني في ظل الأزمة المالية، الأمر الذي يرجح انتقال ملكيتها من فورد الأمريكية إلى جيلي الصينية، أعلنت عن C70 المكشوفة المجددة بعد أن خضعت لعمليات التجميل.

 

big_VolvoC70Restyling_03.jpg

big_VolvoC70Restyling_01.jpg

big_VolvoC70Restyling_07.jpg

big_VolvoC70Restyling_05.jpg

 

وعادة ما تكون عمليات التعديل على السيارات محدودة النجاح نسبياً، ما لم تكن فاشلة في بعض الأحيان! غير أن فولفو هذه المرة خرجت بتعديل أقل ما يمكن أن يقال عنه بأنه ناجح وبدرجة ممتاز... فـ C70 أصلاً سيارة مكشوفة أنيقة، ولكن بعد أن خضعت لتعديلات تصميمية، ركزت على استلهام الروح من الاختبارية الرائعة S60، والخروج بخطوط ديناميكية خاصة على صعيد المقدمة، التي جرى استبدالها بشكل كامل، بمقدمة تشبه أيضاً مقدمة CX60 مع شبك تهوية كبير واضح المعالم بفضل الخطوط الكرومية العريضة والمحيطة به، وأضواء أمامية جديدة ومسحوبة برشاقة نحو الخلف والجانب، فضلاً عن صادم أمامي جديد، بينما انحصرت التعديلات في الخلف بإعادة رسم الخطوط الداخلية للأضواء الخلفية مع استخدام أضواء متطورة من نوع LED.

وحافظت C70 المجددة على السقف المعدني المتحرك آلياً والمقسوم إلى ثلاثة أجزاء، يمكن فتحه أو إغلاقه بالكامل في غضون 30 ثا فقط، كم تم تحسين التصميم الداخلي للمقصورة واستخدام مقاعد جديدة، علماً بأنها تعتبر أكثر السيارات المكشوفة أماناً في العالم، بفضل تزويدها بعدد وفير من أكياس الهواء أبرزها التي على شكل ستائر جانبية، كذلك وجود قضبان حماية للرؤوس تظهر في حال انقلاب السيارة.

 

big_VolvoC70Restyling_02.jpg

big_VolvoC70Restyling_04.jpg

big_VolvoC70Restyling_08.jpg

big_VolvoC70Restyling_09.jpg

 

ميكانيكياً، C70 المجددة متوفرة بمحركات بنزين خماسية الأسطوانات ومتتالية الترتيب، وبسعة 2.4 لتر وتولد إما 140 حصاناً أو 170 حصاناً، أو بسعة 2.5 مع توربو يولد 230 حصاناً، وللأوروبيين عشاق الديزل يمكن اختيار محرك بسعة 2.0 لتر وباستطاعة 136 حصاناً، أو 2.4 مع توربو باستطاعة 180 حصاناً.

أخيراً، ستعرض فولفو السويدية جديدتها التي أصابت في عمليات التعديل عليها خلال معرض فرانكفورت بُعيد أيام معدودة من الآن.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 مأروع الفولفو
كيف يكون شعورك عندما تركبها إنها سيارة العصر التي يريد كل شخص ان يمتلك مثلها وأن يقودها ليشعر بالفرق بينها وبين باقي السيارات التي تقترب من أن تتشلبه معها ولكن لن تستطيع الوصول إليها مهما حاوبت
ANAS 11-09-2009 02:47
 السيارة الأجمل في العالم
يا هيك الفولفو يابلا من وجهة نظري ان الفولفو دائما في المقدمة وستبقى في المقدمة لان ةهذه التحسينات التي طالتها تثبت ان الفولفو سيارة الجيل الصاعد ...التي سوف الجميع يحبها ويقتنيها
anas 09-09-2009 01:39
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.