بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

المزيد من السيارات الصغيرة... المزيد من فيات!

29-12-2010

 

الجميع يريد سيارات صغيرة من زبائن وشركات مصنعة للسيارات، وكل شركة مصنعة للسيارات لا تمتلك في مجموعة إنتاجها طراز صغير الحجم عليها بأن تعيد حساباتها من جديد كونها تمثل لا شيء في عالم السيارات، فالسيارات الصغيرة هي عصب عالم السيارات اليوم.

وفيات الشركة الرائدة في عالم السيارات الصغيرة منذ بداياتها وتمتلك مجموعة واسعة ومتكاملة من السيارات الصغيرة تريد المزيد والمزيد منها، ولا تأبه بعدم وجود طرازات كبيرة تحمل شعار فيات، فبيع مئات الآلاف من السيارات الصغيرة أفضل من بيع بضعة آلاف من السيارات الكبيرة.

 

1.jpg

2.jpg

 

وقد أعلنت فيات على لسان رئيسها في الهند السيد راجيف كابور عن تطوير سيارة صغيرة لمنافسة سوزوكي ألتو الرائجة في السوق الهندية، والتي ستكون أيضاً مخصصة للأسواق الناشئة وأوروبا أيضاً، حيث ستُضنع في الهند وفي صربيا في مصنع زازتافا الذي تمتلكه فيات وذلك بدءاً من العام 2012.

وستكون صغيرة فيات القادمة جديدة بالكامل وعلى قاعدة عجلات جديدة وبسعر منافس جداً، وستستخدم فيها فيات محرك صغير بسعة 1.0 لتر (ربما محرك الـ 0.9 لتر) ومن الممكن أيضاً أن يتوفر لها محرك بسعة 1.2 لتر وآخر ديزل بسعة 1.3 لتر مع نظام مالتي أير.

وستسعير ملامحها من أشقائها أونو الجديدة وبونتو وباندا، كما من الممكن أن تتشارك في كثير من مكوناتها مع باليو القادمة وستتوفر بثلاثة أو خمسة أبواب.

أخيراً، تسعى فيات من إنتاج سيارة صغيرة بسعر منافس إلى توفير طراز عالمي جديد بسعر زهيد، ونأمل نحن أيضاً أن تتوفر في أسواقنا إحدى السيارات الصغيرة من فيات بسعر منافس فعلياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 
عن نفسي فأنا أشاطر فنات العزيزة الرأي , و أتمنى حضور سيارات فيات الصغيرة الى السوق السورية بل أذهب الى أبعد من ذلك .. فأتمنى ان تعيد العريقة فيات تجربتها في إنشاء معمل لها على الأراضي السورية , فعسى نستطيع جلب صانع عالمي الى سوريا لصد الهجوم المتنامي للشركات المغمورة التي تنشأ معامل على اراضي بلدنا العزيز
متابع فناتي-نضال 29-12-2010 23:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.