بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

الصورة الأولى لكيا سيد الجديدة كلياً... تمهد لسيراتو فورت القادمة

11-01-2012

 

أعلنت كيا عن الصورة الرسمية الأولى للجيل الثاني والجديد كلياً من الهتشباك الكبيرة لديها سيد والتي تستهدف بها أسواق أوروبا، وجرى بناء الجيل الثاني على قاعدة الجيل الثاني أيضاً من هيونداي i30 الجديدة، على أن يتم الكشف عن السيارة للمرة الأولى أمام الجمهور في معرض جنيف شهر آذار القادم.

وتتميز سيد الجديدة بمقدمة فريدة مع شبك تهوية من روح كيا ولكن يمهد للمرحلة الثانية للغة التصميم في الشركة الكورية عبر اعتماد حجم أكبر وتوضع فريد، والأضواء الأمامية كبيرة الحجم وأنيقة، فيما يبرز الصادم الأمامي السفلي بخطوطه ومكان أضواء الضباب، ومن اللمسات التي يمكن لحظها من هذه الصورة المرايا الجانبية المميزة والإطار الكرومي على النوافذ الجانبية.

على الأرجح ستوفر هيونداي لسيد الجديدة محركها المتطور ذو سعة 1.6 لتر شاحن هواء توربو مع 207 حصاناً، ومن المنتظر طرحها في الأسواق في الربع الثاني من هذا العام.

أخيراً، يمكن من هذه الصورة التنبؤ بتصميم مقدمة سيراتو فورت القادمة، خاصة على صعيد شبك التهوية وخطوط الصادم السفلي وبعض من خطوط الأضواء الأمامية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.