بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

نسخة ستيشن من CLS... جديد مرسيدس؟؟!

31-03-2010

تبدو شركة مرسيدس جادة في تطوير منافسة جديدة ضمن فئة الستيشن متداخلة الأوجة، لتقف أمام طرازات جديدة أمثال 5 GT من BMW وA5 سبورتباك من أودي والستيشن كاديلاك CTS سبورت وغيرها...  

 

renderMercedesCLSshootingbr.jpg

 

وتُظهر الصورة التقريبية المنشورة للسيارة الجديدة، عزم مرسيدس والتي تتخذ من "C218" اسماً لمشروع هذه السيارة، بنائها انطلاقاً من السيدان المترفة CLS، وبروح تصميمية مستمدة من الاختبارية الأخيرة F800 والتي تمهد بدورها للجيل الجديد من CLS المزمع إطلاقه أواخر العام الجاري.

وحسب ما زعمت مصادر مطلعة لدى الشركة الألمانية، فإن الستيشن الجديدة ستبلغ من الطول حوالي 495 سم، وستتمتع بصندوق أمتعة رحب وقياسي يتسع لـ 530 لتراً من الحاجيات.

بالنسبة للمحركات، تشير المعلومات إلى توفر عائلة كبيرة من المحركات، الأمر المعتاد في سيارات النجمة الثلاثية، وتتراوح ما بين الاقتصادية رباعية الأسطوانات إلى سداسية الأسطوانات، وصولاً إلى محرك القمة الكبير بسعة 5.5 لتر ذو الثماني أسطوانات V8 مع شاحن هواء "توربو" مزدوج مأخوذ من سيارة S63 AMG.

ولا معلومات أكثر عن السيارة المرتقبة، بانتظار موعد معرض بكين الدولي للسيارات، في 25 نيسان القادم لنتعرف على ماهية السيارة الجديدة وما تحضر مرسيدس من جديد.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 3
 مرسيدس..............................؟
عادية كتتتير وأذا يعني مارسيدس على عيني بس في أحلى منها
MO7AMMED 04-04-2010 02:47
 مرسيدس
والله كل سيارات مرسيدس بتحس لهك هيبة ..... انا براي سيارات المرسيدس للهيبة وهي سيارات جميلة وماضي عريق ...لكن براي المرسيدس ليس في هذه السيارة تملك الجراة كالاودي
yahea amen 02-04-2010 00:18
 love
شي بجنن و حلو نايس و كوووووول عرض و طول و هية الاحسن على طول
dr . meredes 01-04-2010 21:44
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.