بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

بي إم دبليو ستوسع إمبراطوريتها لتشمل جميع الفئات!

27-01-2011

 

طموح بي إم دبليو الألمانية ليس له حدود فهي تنوي توسيع إمبراطورية طرازاتها لتشمل أي فئة من الممكن أن تشتقها في عالم السيارات! وستكون الفئة الأولى هي إحدى أبرز اهتماماتها في الفترة القادمة، خاصة وأنها تحضر لإطلاق الجيل الجديد منها كلياً.

وفي هذا السياق ستقوم بالعمل على إطلاق نسخة غران توريزمو من الفئة الأولى أسوة بالفئة الخامسة مع GT، وستكون مشابهة إلى درجة كبيرة للصورة المنشورة وستمزج ما بين الهتشباك الخماسية الأبواب والستيشن، وتعد بي إم دبليو طبقاً للمصدر بأن توفر الفئة الأولى غران توريزمو مساحة للأقدام مماثلة لتلك في الفئة الخامسة.

 

bmw1seriesgt.jpg

 

وستكون الفئة الأولى GT أيضاً بشد أمامي، ومن المرجح وبشدة أن تعمل بي إم دبليو على إطلاق فئة متعددة الاستخدامات MPV من الفئة الأولى سيكون لها تصميم وشخصية مستقلة، كما أن الفئة الثالثة الجديدة ستأتي إلينا بنسخة غران توريزمو أيضاً.

أخيراً، يبدو أن هدف بي إم دبليو بالتوسع في مبيعاتها ستحققه عبر تقديم عدد هائل من الطرازات المتنوعة، وهي قد سبق وأن قامت بثورة في العقد الأخير من خلال اقتحامها لعدد كبير من الفئات الجديدة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 2
 EAST OR WEST " B M " IS THE BEST
التوسع في الفئات وتحقيق كم اكبر من الارباح اصبح ضرورة للشركات و بالمناسبة بي ام دبليو الثورة يلي عملتا ما كانت بس عمستوى فئات جديدة دخلتا و كانت ناجحة عالميا وانما تاثيرا كان عالخط التصميمي العالمي ككل والخير لقدام مع مصنع الكربون والسيارات يلي بتعمل خمسمية بالتنكة وديزل و و و و بالنتيجة كلو شي طبيعي لانو EAST OR WEST " B M W " IS THE BEST
musam 02-02-2011 14:19
 BMW ثاني العمالقة
تسعدني دوما أخبار طموحات BMW من سيارات الى محركات الى تقنيات جديدة تصب في خانة زيادة مبيعات الالمانية العريقة , فأجد في هذا تمسك BMW بان تبقى الشركة الثانية عالميا بعد مرسيدس , وهذا ما سيحطم آمال أودي العريضة بالوصول الى BMW , وستبقى BM تعرف من هي ... وستبقى اودي محاولة فاشلة للوصول الى BM
متابع فناتي-نضال 27-01-2011 20:51
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.