بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

لانسيا الإيطالية تطلق عدة سيارات أمريكيةَ!

15-02-2011

 

أطلقت لانسيا رسمياً الصور والمعلومات الخاصة بسياراتها الجديدة التي سيتم عرضها في جنيف بعد أيام، وذلك بعد اختفاء دام حوالي الثلاث سنوات من ساحات السيارات الجديدة كلياً، وبعد أن تعرفنا بالأمس على أصغر سياراتها المعروفة بـ Y والمطورة بالكامل منها، سنتعرف الآن على 5 طرازات ما بين الجديدة والمجددة سيتم عرضها في المعرض القادم.

وبعد أن قامت مجموعة فيات بالسيطرة على 25% من مجموعة كرايسلر، بدأت تعمل على توحيد علامة كرايسلر ولانسيا بشكل كبير، فحسب ما هو واضح ستقوم لانسيا بتطوير السيارات الصغيرة من فئة الميني والهتشباك، بينما ستقوم كرايسلر بتطوير السيارات الكبيرة من السيدان إلى الـ MPV ولاحقاً الـ SUV... والمستقبل يخبئ الكثير، على أن تسوق السيارات المطورة من لانسيا ومن كرايسلر في أوروبا عدا بريطانيا تحت شعار لانسيا، وفي بريطانيا وأمريكا بشعار كرايسلر، ولهذا قامت لانسيا بتطوير شبك جديد لها عوضاً عن شبكها المعروف، ويتماشى الشبك الجديد مع شخصية كرايسلر، ليتم فقط استبدال الشعار بين سيارات الشركتين للطرازات المشتركة.

 

big_LanciaThema.jpg

 

والسيارات الجديدة هي لانسيا تيما السيدان الكبيرة والفاخرة، والتي ما هي إلا كرايسلر 300 C بشعار لانسيا على صعيد التصميم الخارجي مع بعض التعديلات الطفيفة على مستوى الصادم الأمامي وشبك التهوية، ويبلغ طولها 5,084 مم وقاعدتها 3,030 مم، وحسب المعلومات الرسمية ستحظى تيما بتعديلات على مستوى الداخل، كاستخدام مواد فاخرة من الجلد والأقمشة العالية الجودة والخشب وغيرها، بينما ستستخدم محرك كرايسلر الجديد بينتاستار V6 بسعة 3.6 لتر ويولد 292 حصاناً مع علبة سرعات من 8 نسب أمامية، أما بالنسبة إلى الديزل فسيكون من VM وجديد V6 بسعة 3.0 لتر ويولد 224 حصاناً مع علبة سرعات أوتوماتيكية من 5 نسب أمامية.

 

big_LanciaGrandVoyager.jpg

 

وكحال تيما ستقدم لانسيا الـ MPV الكبيرة من كرايسلر المعروفة بـ غراند فويجر بنفس الاسم ولكن مع شعارها!، لتحل مكان طراز فيدار القديم والذي بالكاد يباع في الأسواق، وستحتوي على تعديلات في الداخل تتماشى مع نمط لانسيا باستخدام مواد فاخرة، وتحت غطاء المحرك سيكون هنالك محرك بينتاستار المذكور نفسه ولكن مع 282 حصاناً وعلبة سرعات أوتوماتيكية من 6 نسب، أما بالنسبة إلى الديزل فسيتوفر محرك قديم بسعة 2.8 لتر ويولد 165 حصاناً لن يرضي الجميع بالتأكيد.

 

big_LanciaFlavia.jpg

big_LanciaFlaviaCabriolet.jpg

 

كما ستعرض لانسيا في جنيف طراز 200 من كرايسلر سيدان ومكشوف، وتحت شعارها واسم فلافيا دون أي تعديل وبنفس المحركات وكل شيء، وسيكون بطابع اختباري بغية أخذ انطباع الزوار عنه، وفي حال كانت النتيجة إيجابية فسيكون جاهز تجارياً خلال أقل من ستة أشهر من عرضه.

 

big_LanciaDeltarestyling.jpg

 

أخيراً، قامت لانسيا بتعديل طراز دلتا مع تغير شبك التهوية ليتماشى مع كرايسلر، إذ سيتم وضع شعار الأخيرة وتسويقه في بريطانيا، كما تم توفير محرك ديزل جديد بسعة 1.6 لتر ويولد 105 حصاناً، لينضم إلى مجموعة المحركات السابقة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 6
 
التيما والفلافيا القديمة اجمل بميت مرة وافخم
عارب 16-02-2011 16:21
 
بينما انظرو لتصمامبم لانسيا الصلية مثل (دلتا) هنالك عراقة وروح ايطالية ايضا لاتليق بسيارات كرايسلر .....ارجو ان اكون اوضحت الفكرة.
انا2 16-02-2011 09:50
 
حبيباتي والله مالي عرفان مين بيستاهل مين يعني من كل عقلكون مستقلين بماركة لانسيا؟ يعني انا زعلان على لانسيا لانو شعارها عم يقعد على سيارات كرايسلر . هاد ابدا مو تقليل من قيمة سيارات كرايسلر التي تميزت دوما بعضلاتها المفتولة ولكن ما اقصده ان سيارات لانسيا لها اصالة وعراقة وفرادة لاتليق بسيارات كرايسلر كأن توضع شعار سيارة رولزروبس مثلا على سيارة bmw!! انظرو لتصميم كرايسلر الاصلية (c300) تتميز بفخامة السيارات الامريكية التي لاتليق باسم لانسيا بينما انظرو لتصميم لانسيا الاصلي(دلتا) يتبع
انا 16-02-2011 09:48
 
خلي الفيات على موديل برافو وبونتو أحسن ما نبطل نطيقها..يضربو منهن لمرتبتهن العالمية قتلو الروح بهالدمج القميء
007 15-02-2011 23:38
 
يعني ما بعرف شوفو شو صار بالملك كل عمرا بس نشوف كرايسلر نلف حولها عشر مرات لنشوف هالسحر راح شوفو مين عم ياخد موديلاتها فيات و لانسيا صراحة ناقص تنزل فيات تشاررجر و لانسيا تشالنجر و لانسيا فايبر . هادا اللي ناقص
ضايع 15-02-2011 23:00
 شى رائع
شو مشان سيارة دلتا خيالية و تصميمها رائع يا ريت تزودونا بمعلومات اضافية عنها
ابو المجد 15-02-2011 22:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.