بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

سيتروين تعتزم أحياء "أم الحصانين" كهجينة!

25-10-2011

 

 

بعدما أحيت شركة سيتروين إرثها القديم في عالم السيارات ونال حتى الآن رواجاً ونجاحاً مميزاً في الأسواق عبر عائلة DS، تعمد الشركة الفرنسية إلى توسيع هذه الفكرة لتشمل طرازات أخرى كانت ناجحة في عصرها كسيارة 2CV أو كما عرفناها في سوقنا "أم الحصانين" وسبق وأن تحدثنا عن نية سيتروين إحيائها من جديد، خصوصاً وأن هناك الآن عدة نماذج ناجحة من عدة شركات أبرزها فيات 500 التي تتوسع في كل الأسواق بقوة.

 

 

وطبقاً لأحدث التقارير عن سيتروين فإن الشركة تنوي تقديم السيارة الجديدة مع العام 2013، لتتوسط بحجمها ما بين طرازات C1 وC3 ومبنية على قاعدة PF1 الهجينة. علماً بأن ستيروين سبق وأن قدمت خلال معرض فرانكفورت 2009 اختبارية باسم ريفولت مستوحاة من 2CV الأصلية لذلك ممكن أن تمهد ريفولت في تصميمها للسيارة الجديدة التي ممكن كما تشير التوقعات أن تتخذ اسم 3CV كبديلة لـ 2CV.

من جهة أخرى تدور إشاعات أخرى تقول بأن سيتروين تضع نصب أعينها توسيع عائلة DS التي تتوفر إلى الآن بثلاثة طرازات هي DS3 وDS4 وDS5 وتقديم نسخة مكشوفة من DS3 ونسخة كروس أوفر على شكل SUV من DS4 وDS6 جديدة كلياً لتستبدل بها C6 السيدان الكبيرة التي لم تنجح وتلك الأخيرة ممكن أن تكون مستوحاة من الاختبارية متروبوليس.

 

"الاختبارية متروبوليس"

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.