بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

بدء العد التنازلي لمعرض ديترويت... وجنرال موتورز تعلن عن جديدها

08-12-2011

 

بدأ العد التنازلي لافتتاح معرض ديترويت الأمريكي 2012 في الشهر القادم، هذا المعرض الذي يقام في مدينة ديترويت عاصمة صناعة السيارات في الولايات المتحدة، والتي تضم مراكز الشركات السيارات الثلاث الكبرى في بلاد العم سام (جنرال موتورز، فورد، كرايسلر)، لذلك ومن الطبيعي أن يعتبر المعرض الأهم والأكبر في الأمريكيتين.

وكالعادة في موقع فنّات سنقوم بتغطية أهم الأحداث والسيارات في المعرض الأول الهام من كل عام، وتحضيراً للمعرض أعلنت العملاقة جنرال موتورز عن السيارات التجارية والاختبارية التي ستعرضها لأول مرة أمام الجمهور، والطراز الأول سيكون سونيك RS الرياضي بحلته التجارية، أما الطراز الثاني فسيكون سيدان صغير سيمثل أصغر أفراد عائلة كاديلاك الفاخرة باسم ATS وليس ALS كما تسرب سابقاً.

 

 

أما السيارة التجارية الأخيرة فستكون عبارة عن طراز SUV متداخل الأوجه جديد بالكامل سيحمل علامة بويك الرائدة في السوق الصينية، وسيكون ذو طابع وتوجه عالمي وسيستخدم قاعد طراز شفروليه اكينوكس وتيرين، وستستلهم تصميمها من طراز إنفيجين الاختباري الذي ظهر أوائل العام الحالي في معرض شنغهاي الصيني.

أخيراً، ستعرض شفروليه أيضاً طرازين اختباريين في ديترويت، وسنتعرف معكم على كل جديد في هذا المعرض.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 حلوة
حلوه, بس كأنه بتشبه التوسان؟؟
د. جميل 08-12-2011 19:22
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.