بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض جنيف 2012 (14): نيسان Hi-Cross الاختبارية... روح جديدة!

18-03-2012

 

خلال مشاركة نيسان اليابانية في معرض جنيف عرضت طراز إنفيتيشن الاختباري، كما قدمت طرازاً اختبارياً من فئة الـ SUV المحببة لدى نيسان التي تبرع في هذه الفئة وتمتلك مجموعة واسعة، وحمل اسم Hi-Cross وروح نيسان الجديدة في فئة الـ SUV، والتي من المتوقع أن نراها مع الأجيال الجديدة من مورانو وكاشكاي وجيوك لاحقاً... ومع الجيل الجديد المرتقب من إكس تريل.

 

 

التصميم الخارجي كما ذكرنا يجسد الهوية القادمة لطرازات الـ SUV من نيسان، من خلال مقدمة يميزها شبك التهوية على شكل حرف V عبر إطار كرومي عريض، وأضواء أمامية مسحوبة وأنيقة، وصادم راق ومرسوم بحرفية عالية.

الجانب بدوره أنيق ومميز، والمؤخرة منحنية وفريدة مع أضوائها وشكل الصادم الخلفي، وعموماً التصميم رائع ومنطقي وقريب من الإنتاج التجاري.

 

 

الداخل أكثر بعداً عن المنطق من الخارج، مع سقف زجاجي واستخدام مكثف لشاشات الـ LCD... إلا أنه ومع ذلك يحمل أفكار قد نراها في سيارات نيسان القادمة.

الاندفاع لنيسان Hi-Cross يأتي عن طريق نظام هجين يجمع محرك كهربائي بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر مع حقن مباشر للوقود، وتنتقل الحركة إلى العجلات الدافعة عبر نظام دفع ثنائي يمكن أن يتحول إلى رباعي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.